burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

كاريلي يكشف كواليس إقالته من تدريب الاتحاد .. ويوجه رسالة لجماهير النادي!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد الرياضية : كشف البرازيلي فابيو كاريلي، المدير الفني السابق لفريق اتحاد جدة، تفاصيل نارية في إقالته من تدريب الفريق، مشيرًا إلى أنه كان لا يستحق الإقالة من تدريب الفريق.
وقال كاريلي في تصريحات تلفزيونية: “اجتمعت مع الإدارة قبل نهائي البطولة العربية، للتحدث عن بعض الأمور.. وكانت مجرد مناقشات عادية، وسارت الأمور بطريقة طبيعية، ولم يكن هناك أي صوت عال في الاجتماع”.
وتابع: “طلبت في الاجتماع مكافأة مالية متأخرة، وهذا حقي ولكن المشكلة تم حلها، وأنا لم أساوم وطالبت بحقي، فقد وعدوني بالمكافأة المالية منذ شهر مايو الماضي، وكنت أنتظر حل لهذا الأمر”.
وأضاف: “كنت لا أريد أن أنقل المشاكل من الإدارة إلى الملعب، وأريد أن أقول أمر هام حاولت إبعاد المشاكل من الوصول إلى الملعب، واستطعنا تحقيق نتائج إيجابية وإبعاد هذه المشاكل”.
وأردف: “نعلم أنه نادٍ صعب في التعامل وصعب في العمل الفني، ومع المدربين الذين سبقوني كان هناك مشاكل عديدة، وذهبت للنادي وأنا أعرف عن هذه المشاكل.. حققت انتصارًا كبيرًا وأنا فخور بالعمل الذي قمت به، وسعيد بالنتيجة التي حققتها وأرى ذلك في جماهير النادي بالشارع، وكذلك اللاعبين ورأيت المشاعر الطيبة تجاهي”.
وأتم حديثه بتوجيه رسالة للجماهير قال خلالها: “أشكر جماهير الاتحاد والمملكة العربية السعودية على كرم الضيافة لي ولأسرتي، وكذلك اللاعبين على الالتزام والمجهود، وأوجه شكري للجميع، والفريق سيتقدم بناء على العمل الذي عملناه وسيبني عليه المدرب الجديد”.

arrow up